سياسة الإستبدال والإسترجاع


    في تدلل. رضاكم هو هدفنا
    حرصاً منا على سلامتكم، فإن تدلل  لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية حتى لو كانت بحالتها الأصلية،
    باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
    كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من تدلل

    س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
    عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 19 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
    اما عند استرجاع المنتج التالف فأنت تدلل تتحمل كامل الرسوم.

    س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
    ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب او عبر خدمة العملاء المتوفرة في تطبيقنا "تدلل" أو من خلال الرقم0538383666، بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

    س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
    ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.